أخبار متعلقة

تسيبي ليفني

ليفني: هناك 3 خيارات مطروحة للوضع في غزة بعد انتهاء الحرب

وزيرة خارجية الاحتلال الأسبق سيبي ليفني تقول إن المجتمع الدولي بأكمله بحاجة إلى ضمان عدم تشكيل أي قيادة فلسطينية جديدة من قبل حماس أو أي جماعة إرهابية أخرى

23-Jan-24 07:51 PM

ليفني تحتفي بلقاء تركي الفيصل مجددا (صورة)

التقت رئيسة وزراء الاحتلال الإسرائيلي السابقة، تسيبي ليفني، برئيس جهاز الاستخبارات السعودي السابق الأمير تركي الفيصل..

20-Jun-22 05:41 AM

حزب النور يعترف: بكار التقى ليفني.. ولكن بصفته طالبا

بعد أيام من كشف الواقعة، نفى حزب النور السلفي صحة ما نشر عن لقاءات سرية بين مساعد رئيس الحزب لشؤون الإعلام نادر بكار، ووزيرة الخارجية الإسرائيلية السابقة، تسيبي ليفني، بجامعة هارفارد الأمريكية..

13-Jul-16 03:53 PM

إسرائيل تؤكد أن بكار التقى تسيبي ليفني والأخيرة ترفض التعليق

لا زالت أنباء اللقاء الذي جمع نادر بكار، مساعد رئيس حزب النور لشؤون الإعلام، مع تسيبي ليفني، وزيرة الخارجية الإسرائيلية السابقة، تثير جدلا واسعا في مصر، كما جلبت انتقادات لاذعة لبكار.

11-Jul-16 08:27 PM

القيادي بحزب "النور" المصري نادر بكار التقى تسيبي ليفني سرا

كشفت مصادر لصحيفة "اليوم" السابع المصرية، أن المتحدث باسم حزب النور السلفي المصري، نادر بكار، التقى سرا بوزيرة الخارجية الإسرائيلية السابقة تسيبي ليفني، في 16 نيسان/ أبريل الماضي، داخل أروقة جامعة هارفارد الأمريكية..

10-Jul-16 11:19 PM

منظمة حقوقية تتهم بريطانيا بحماية تسيبي ليفني من الاعتقال

هاجمت المنظمة العربية لحقوق الإنسان في بريطانيا قرار الحكومة البريطانية منح تسيفي ليفني حصانة خاصة تمنعها من المثول من الاعتقال للمرة الثالثة على التوالي داخل التراب البريطاني.

04-Jul-16 05:55 PM

الكويت تنفي لقاء وزير خارجيتها مع تسيبي ليفني

نفى مصدر مسؤول في وزارة الخارجية الكويتية، الأحد، ما تداولته وسائل إعلام عن "حفل عشاء" شارك فيه وزير الخارجية الكويتي، الشيخ صباح خالد الحمد الصباح، مع وزيرة العدل الإسرائيلية، تسيبي ليفني، الأسبوع الماضي، على هامش اجتماعات الدورة الـ69 للجمعية العامة للأمم المتحدة في مدينة نيويورك.

28-Sep-14 08:34 PM